نبذة

من نحن

نحن نعرف مدى أهمية وجود ابتسامة كبيرة لجعلك تشعر و تبدو أفضل.  دكتور يحيى عادل والفريق بأكمله في "عيادة وايت بيرل  لطب الأسنان " ملتزمة بتوفير أعلى مستوى من الجودة في طب الأسنان للكبار و للأطفال، وفى مجال تقويم الأسنان.

الخدمات

عيادة وايت بيرل لطب الأسنان تستطيع ان تغير لك شكلك ومظهرك. سواء كنت بحاجة إلى إجراء فحوصات روتينية لك أو لطفلك، أو تحتاج الى إجراءات أكثر تقدما مثل علاج تقويم الأسنان، خدماتنا تقدم لك تشكيلة واسعة من الإجراءات لتناسب احتياجاتك الخاصة.

من خلال استمارة الحجز، يمكنك بسهولة طلب الحجز عن طريق تقديم وقتك المفضل، وأحد مساعدينا  سيقوم بالاتصال بك قريبا

معلومات طبية

هل تعرف أن ابتسامتك يمكنها أن تقلل من إجهادك البدني والعقلي كما أيضا تبقيك أكثر صحة وأكثر هدوءا وأكثر جمالا؟ فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على العناية بأسنانك.
التميز
الالتزام
الاحترافية

EPIC X راحة المريض حقيقة

هو الليزر الوحيد المعتمد من ادارة الاغذية و العقاقير

-ليزر تبييض الأسنان حيث انه ينشط تفتيح لون الأسنان ,في غضون 20 دقيقة فقط.

من الممكن ان تصفر اسنانك  بسبب التدخين أو القهوة أو تناول بعض المضادات الحيوية خلال مرحلة الطفولة. يغمق لون الأسنان أيضا بسبب عملية الشيخوخة الطبيعية. عندما تبيض أسنانك، لن تكون فقط ابتسامتك أكثر جمالا ونابضة بالحياة، و لكنك ستبدو أصغر سنا أيضا.

-جراحة الأنسجة اللينة: علاج الام الفك وإزالة الأورام الحميدة وأورام اللثة دون ألم، والحد من النزيف، وزيادة راحة المريض.

-علاج ألالم: لامزيد من ألم حساسية الأسنان، لأنه يخفف حساسية الأسنان بإغلاق جميع القنوات مفتوحة الجذرية، المسؤولة عن الإحساس بالألم.

- اصلاح و رسم اللثة لأبتسامة أفضل.

- جراحة اللثة التجميلية لاستعادة لون اللثة الطبيعي.

التعليقات

انهاردة رحت عملت تنضيف وتلميع بجد حاجة تشرف من اول الدكتور قمة ف الادب والاخلاق وكمان العيادة نضيفة جدا بجد مبسوطة انى اتعرفت عليكم

مى يحيى

بصراحه دكتور يحيى دكتور محترم جدا وانا كان عندى مشكله في اسنانى ومحستش باى ألم لغايه ما خلصت العلاج وطبعا مش هتكلم على نضافه المكان والتعقيم ربنا يبارك له

جيهان طلعت

الاسرة و تجميل الاسنان

فريق العمل

نحن فريق طب أسنان، يمكنك الوثوق فيه

فريقنا يراعى و يساعد، ونحن حريصون على تزويدك بجو من الودية و الاسترخاء حيث يمكنك الشعور بالثقة أنك تتلقى أعلى مستوى ممكن لطب الأسنان.

الأخبار و الأحداث

نعلن لجميع عملائنا وصول "epic x"، أول جهاز ليزر في العالم بدون الم
هو الليزر الوحيد المعتمد من ل 3 أنواع مختلفة من العلاجات
1-ليزر تبييض الأسنان في 20 دقيقة فقط.
2- جراحة الأنسجة اللينة
3- علاج الام
يضمن تعقيم قنوات عصب الأسنان قبل الحشو، وفي حالات جيوب اللثة لضمان عدم وجود اى بكتيريا أو التهاب.